5 علامات على وسيط فوركس عظيم

by seo

بالنسبة لأولئك الجدد في تداول العملات الأجنبية ، من المستحسن دائمًا اكتساب فهم أفضل لأساسيات التداول قبل البدء. كما يقولون ، المعرفة قوة ، ولكن حتى مع هذه المعرفة ، ستحتاج إلى وسيط كبير كشريك لك حتى تصبح تاجرًا ناجحًا.

ولكن ما الذي يجب أن يبحث عنه المبتدئون في التداول عند اختيار وسيط فوركس الأول لديهم؟ فيما يلي 5 عوامل مهمة يجب وضعها في الاعتبار:

موثوقة ومثبتة

بالطبع ، الهدف الأساسي من التداول هو تحقيق الربح. والأهم من ذلك أنك تريد أن تكون قادرًا على سحب أموالك وقتما تشاء. هذا يعني أنه من الضروري بالنسبة لك اختيار وسيط موثوق به ومثبت. قد تكون البداية الجيدة هي الانضمام إلى مجتمعات أو مجموعات التداول على المنتديات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي للبحث عما جربه زملائه من المتداولين على منصات التداول المختلفة. ابحث عن وسيط موجود منذ 10 سنوات على الأقل ، وخاضع للتنظيم من قبل هيئات تنظيمية معترف بها ، ومراجعته من قبل شركة محاسبة مرموقة سنويًا. كما يجب أن تفصل أموال عملائها عن أموالهم التشغيلية الخاصة وتحتفظ بها في بنوك من الدرجة الأولى. أخيرًا ، نظرًا لانتشار سرقة البيانات على نطاق واسع ، تأكد دائمًا من أن النظام الأساسي الذي تختاره يستخدم أحدث التقنيات لحماية بياناتك الشخصية والمعاملات من التسريبات والقرصنة

  • تجربة تداول مبسطة

لا يجعل نظام التداول سهل الاستخدام الاستخدام أسهل وأكثر متعة فحسب ، ولكنه سيوفر لك الوقت والجهد عند التنقل في المنصة. سواء كنت تقدم طلبات شراء أو تبحث عن معلومات ، فسيكون لدى وسيط الفوركس المثالي دائمًا نظام تداول غير معقد يسهل على المبتدئين التنقل فيه. ستوفر أفضلها مقاطع فيديو تعليمية ، ويمكن الوصول إليها على أي جهاز بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

  • الإيداع والسحب عند الطلب

مفتاح النجاح لأي متداول هو القدرة على الاستفادة بسرعة من الفرص ، وسحب أرباحك بعد فترة وجيزة من إغلاق المركز. بعد كل شيء ، هذا هو أموالك ، ويجب أن يكون لك الحق في المرونة في فعل ما تريد به. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار وسيط يقدم عمليات الإيداع والسحب الفورية.

  • رافعة مالية أعلى

هناك جانب آخر يساهم بشكل كبير في نجاح التداول وهو المصطلح المعروف باسم “الرافعة المالية” أو “التداول بالهامش”. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بالتداول بشكل أكبر باستخدام أقل واستخدام حركات السوق لتحسين الأرباح. تتويج الكعكة – هذه الأموال المقترضة من وسيطك بدون فوائد!

إليك مثال ، تخيل أنك تشتري USD / JPY برافعة مالية 1: 2000 وأن نفقات رأس المال الخاصة بك لا تتجاوز 50 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنك ستتمكن من التداول حتى مبلغ يصل إلى 100000 دولار أمريكي من العملة الأساسية. إذا ارتفع الدولار الأمريكي / الين الياباني بمقدار 5 نقاط ، فستربح 40 دولارًا أمريكيًا بفارق نقطة واحدة. سيعطيك ذلك 40 دولارًا أمريكيًا في الأرباح مقابل 50 دولارًا أمريكيًا فقط في الاستثمارات!

هذا هو المثال المثالي لوسيط تداول العملات الأجنبية الذي يقدم أعلى رافعة مالية تصل إلى 1: 2000.

  • حسابات خالية من المبادلة

في بعض الأحيان ، قد يكتشف المتداولون اتجاه السوق ويضطرون إلى إبقاء مراكز التداول الخاصة بهم مفتوحة طوال الليل – غالبًا عبر عدة ليال. في مثل هذه الحالات ، يفرض معظم وسطاء الفوركس رسومًا ليلية على المتداولين تُعرف باسم “رسوم المقايضة” أو “رسوم التبييت” ، والتي ترتبط بفرق سعر الفائدة بين العملتين الجاري تداولهما. ومع ذلك ، مع وسيط متوافق مع الشريعة الإسلامية يوفر للمتداولين حسابات خالية من المبادلة في ماليزيا ، ستدفع رسوم مقايضة صفرية عند شراء زوج عملات والاحتفاظ بمركزك طوال الليل. وبالتالي ، من الحكمة اختيار وسيط لا يفرض رسومًا على أي مراكز تحوط لزوج العملات الذي تحتفظ به بين عشية وضحاها.

  • أدوات تحليلات وتدريب مجانية

أنجح المتداولين هم أولئك المسلحين بالمعرفة والخبرة. مما يجعلها مكافأة كبيرة إذا كنت تتداول مع وسيط يقدم أدوات وموارد مجانية للتعلم والنمو كمتداول. وتشمل هذه المقالات التعليمية والأخبار المتعلقة بالتجارة المسجلة الملكية وندوات وندوات حصرية عبر الإنترنت والمزيد. والأفضل من ذلك ، أن الوسطاء الذين يشتملون على أدوات تحليلية على منصة التداول الخاصة بهم سيمكنونك من تنمية معرفتك بالجوانب التقنية للتداول. تذكر ، بصرف النظر عن طلب التحليل الأساسي ، فإن فهم جانب التحليل الفني للتداول أمر حيوي أيضًا للنجاح.

  • دعم عملاء على مستوى عالمي

يحتاج الجميع إلى المساعدة بين الحين والآخر ، ولكن في مجال قد تكلفك فيه كل دقيقة غاليًا ، يعد دعم العملاء في الوقت المناسب أمرًا مهمًا بشكل خاص. نظرًا لأن سوق الفوركس عبارة عن بورصة دولية تعمل على مدار 24 ساعة لمعظم أيام الأسبوع ، فانتقل دائمًا إلى وسيط يدعمك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ابحث عن الشريك المناسب لرحلة التداول الخاصة بك

أنت لا تستحق سوى الأفضل ، ولهذا السبب يجب أن تبدأ التداول مع أفضل وسيط فوركس للمبتدئين في الهند. اختر وسيطًا معتمدًا يلبي .النقاط الخمس أعلاه ، ولا يمكنك أن تخطئ. تداول بثقة مع وسيط موثوق به من قبل مجتمع التداول هنا

You may also like

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More