زاد الرياضة

ريال مدريد يحتفل بمئوية بنزيما فى دورى أبطال أوروبا رغم الخسارة من سيتى

 


سلط الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد الإسبانى، الضوء على وصول كريم بنزيما إلى المباراة الـ 100 مع الملكى بدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا مساء أمس،الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وخاض كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في سانتياجو برنابيو، ويحتل الفرنسي الذي يخوض موسمه الحادي عشر في النادي، المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي النادي في تاريخ المسابقة الأوروبية برصيد 52 هدفاً.

وفاز كريم بنزيما في 66 مباراة مع ريال مدريد بدوري الأبطال وتوّج باللقب أربع مرات، من بينها ثلاث مرات على التوالي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وكان موسم 2016-2017، هو أكثر المواسم التي لعب فيها بنزيما أكبر عدد من المباريات، حيث خاض 13 مباراة في موسمٍ تُوّج فيه ريال مدريد بالكأس الثانية عشرة.

 

وفي الموسم الجاري، لعب بنزيما الجولات السبع حتى الآن وسجل ثنائيتين ضد جالطة سراي وباريس سان جيرمان، ويعتبر نادي بايرن ميونيخ هو المنافس الذي واجهه أكبر عدد من المرات في ثماني مباريات.

 

وعلى صعيد عدد الانتصارات، فإن بايرن ميونيخ وأياكس الهولندي هما المنافسات اللذان حقق ضدهما أكبر عدد من الانتصارات (6 مباريات)، في حين يعد جالطة سراي ضحيته المفضلة بتسجيله 5 أهداف، كذلك سجل هاتريك ضد أوكسير (2010-11) ومالمو (2015-16)، بالإضافة لتسجيله هدفًا في النهائي ضد ليفربول للتتويج بكأس أبطال أوروبا الثالث عشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق